منتدى البحري

منتدى البحري
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار الزعيم ليوم الأحد 3 / 12 / 1432 هـ من الصحـف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
« قــدحــﮧ ~ ..!
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 30/10/2011

مُساهمةموضوع: أخبار الزعيم ليوم الأحد 3 / 12 / 1432 هـ من الصحـف   الأحد أكتوبر 30, 2011 6:05 am

إعـداد : S.SAM





عبدالرحمن بن مساعد : البطولات المستحدثة تزيد الضغط على اللاعبين والأندية



خالد الحصان – الرياض

ابدى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد استغرابه من استحداث بطولة الألعاب العربية والتي ستقام في الدوحة من 8 إلى 23 ديسمبر ومن قبلها استحداث بطولة اتحاد شمال إفريقيا للمنتخب الاولمبي وقبلها بطوله الألعاب الخليجية بالمنتخب المخترع حديثا ( ب ) وما يزيد الأمر غرابة بأن جميعها غير معترف بها دوليا وتزيد الضغط على اللاعبين والأندية

والنتائج فيها بغاية السوء , وأكد سموه بأنه لا يدري من المنتخب المشارك بالألعاب العربية هل هو الأول أو الاولمبي أو المنتخب ( ب أو ج ) مع عدم علمنا من اللاعبون الذين سيشاركون , وشدد بأنه يعلم بأن الهلال سيشارك في هذي الفترة في يوم 9 ديسمبر سنلعب من نجران و15 من الشهر نفسه مع الاتفاق في الدمام وفي 26 ديسمبر سنلعب المباراة المؤجلة مع الاتحاد أي بعد رجوع لاعبــي المنتخب بثلاثة أيام فقط .



النصر والهلال يضربان موعداً في نهائي كأس الاتحاد

اليوم - الرياض

تأهل فريقا النصر والهلال إلى نهائي كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين بعد فوز النصر على ضيفه الاتحاد بهدفين لهدف في الوقت الإضافي الثاني بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وفي جدة تمكن الهلال من خطف بطاقة التأهل أمام مضيفه الأهلي بعد أن تغلب عليه بهدفين دون مقابل. وبذلك سيلتقي النصر والهلال على نهائي الكأس في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تاريخ لم يحدد بعد.





في كأس فيصل اليوم ..
صراع الصدارة بين الهلال والأهلي.. والاتحاد يستضيف الرائد

مكة المكرمة – تركي الغامدي

يدخل دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 سنة" منعطفاً مهماً مع انطلاقة الجولة التاسعة؛ إذ ستقام عصر اليوم (الأحد) سبع مباريات، وستتجه أنظار المتابعين نحو ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة حين يستضيف الأهلي الهلال، وتكمن أهمية المباراة في صراع الصدارة بين الفريقين التي يعتليها الهلال برصيد 21 نقطة، بينما يحل الأهلي ثانياً برصيد 19 نقطة، ويُنتظر أن يتأثر الفريقان بالنقص في صفوفهما لانضمام عدد كبير من لاعبيهما الأساسيين للمنتخب الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة اتحاد شمال افريقيا، ويُعتبر الفريق الهلالي الأكثر تضرراً من النقص؛ إذ سيفتقد لخدمات سبعة لاعبين في الوقت الذي سيفتقد فيه الأهلي لأربعة لاعبين.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة يُلاقي الاتحاد الرائد وعينه على الصدارة التي فقدها في الجولات الأخيرة إذ يأمل الاتحاد في الاستفادة من تعثر الهلال أو الأهلي في مباراتهما، ويدخل الاتحاد مباراة اليوم برصيد 18 نقطة يحتل بها المركز الثالث، وعلى الطرف الآخر فإن الرائد يبحث عن تحسين صورته التي ظهر بها في الدوري إذ يحتل المركز العاشر بخمس نقاط.

وفي الأحساء يحل الاتفاق ضيفاً على الفتح إذ يسعى "فارس الدهناء" اليوم إلى تثبيت أقدامه في المركز الرابع، قبل أن يبحث في الجولات المقبلة عن التقدم في الترتيب وخطف المراكز الثلاثة الأولى، ويمتلك الاتفاق في رصيده 13 نقطة، أما الفتح فيسعى إلى الهروب من مؤخرة الترتيب؛ إذ يمتلك في رصيده أربع نقاط في المركز ال11.

ويطير النصر إلى المجمعة لملاقاة الفيصلي على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ويدخل النصراويون المباراة برغبة الفوز لتحسين مركزهم في الدوري، بعد تقدمهم للمركز الخامس في الجولة السابقة عقب فوزهم على نجران 4-صفر، ويمتلك النصر في رصيده 11 نقطة، أما الفيصلي الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره فيسعى إلى مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية إذ يحتل المركز الثامن برصيد تسع نقاط.

وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض يستضيف الشباب التعاون "الجريح" بعد خسارته الثقيلة في الجولة السابعة من الهلال صفر-8، ويبحث الشباب عن تحسين ترتيبه في الدوري عبر بوابة التعاون؛ إذ يحتل المركز السادس ب 10 نقاط؛ فيما يسعى التعاون إلى مسح الصورة الباهتة التي ظهر عليها في الدوري، ويدخل التعاون المباراة برصيد ثلاث نقاط في المركز ال 13.

وفي الأحساء يلتقي هجر والقادسية على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، ويدخل هجر المباراة برصيد ثماني نقاط في المركز التاسع، أما القادسية فيطمح في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية يستكمل بها نتائجه المميزة في الجولتين الأخيرتين إذ يحتل المركز السابع برصيد عشر نقاط.

ويستضيف نجران الأنصار على ملعب الأخدود في مباراة متكافئة يسعى من خلالها الفريقان إلى تحسين مركزيهما في الدوري، إذ يحتل صاحب الأرض والجمهور (نجران) المركز الأخير بنقطة واحدة، بينما يحتل الأنصار المركز ال12 بثلاث نقاط.





سامي يعود برخصة (ب)
في 10 دقائق .. الشلهوب يجدد


الجابر يعانق دول قبل مران أمس.

عبد الرحمن أبا عود من الرياض

أكدت مصادر مطلعة أن إدارة نادي الهلال أنهت تجديد عقد اللاعب محمد الشلهوب لمدة ثلاثة مواسم، بواقع ثلاثة ملايين لكل موسم، حيث دار اجتماع مصغر جمع الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي مع اللاعب عقب نهاية مران أمس لم يتجاوز عشر دقائق قبل أن يغادر الأخير برفقة زملائه.

شارك نواف العابد، وسلمان الفرج لاعبا الفريق في المران، تأهبا لمشاركتهما في مباراة فريقهما أمام الرائد بعد غد في الجولة الثامنة من دوري زين السعودي، بينما غاب عنه ماجد المرشدي الذي يواصل برنامجه العلاجي، فيما واصل الكوري يو بيونج سو مداعبة الكرة.

يذكر أن تدريب اليوم الصباحي سيكون مغلقا، على أن يقام مؤتمر صحفي غدا في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي.

من ناحية أخرى، أرجأ سامي الجابر مدير الفريق الذي تابع المران وعانق الإداريين وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق بجانب اللاعبين، إدلاءه بأي حديث إعلامي بعد أن اجتاز المرحلة "ب" الخاصة بالمديرين الفنيين التي ينظمها الاتحاد الإنجليزي للعبة.

وكان الجابر قد عاد لمواصلة مهامه مع الفريق بعد عودته من لندن الإثنين الماضي التي انخرط فيها في دورة متقدمة حصل بنهاية مرحلتها الأولى على رخصة التدريب (ب)، على أن يستكمل جزأها الأخير الشهر المقبل للحصول على رخصة التدريب (أ).



في الجولة التاسعة من مسابقة كأس الأمير فيصل
الهلال والأهلي والاتحاد .. سباق صدارة الأولمبي

كاسب الغيثي من الرياض

يصطدم فريقا الهلال المتصدر (21 نقطة)، والأهلي الوصيف (19 نقطة) تحت ''23عاما'' لكرة القدم وجهاً لوجه اليوم في قمة مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة الأولمبية في جولته التاسعة في جدة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز لكسب النقاط، فيما يستضيف الاتحاد الثالث (18 نقطة) على ملعبه نظيره الرائد (5 نقاط) في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول إذا ما أراد الأول مواصلة مشواره نحو الصدارة.

ويحل الاتفاق الرابع (13نقطة) ضيفاً ثقيلاً على الفتح (4 نقاط) في لقاء متكافئ بين الفريقين على الرغم من الفارق النقطي بينهما، كما يخوض النصر الخامس (11نقطة) لقاءً صعباً خارج ملعبه عندما يحل ضيفاً على الفيصلي (9 نقاط) في لقاء مهم للطرفين خاصة للفريق الضيف الذي بدأ في استعادة مستوياته المعروفة عنه كأحد المرشحين للقب.

وفي بقية اللقاءات يستضيف الشباب حامل اللقب (10نقاط) نده التعاون (3 نقاط) في الرياض، كما يواجه القادسية (10نقاط) نظيره هجر (8 نقاط) في الأحساء في قمة متكافئة نسبياً، وأخيراً يلعب نجران متذيل الترتيب مع الأنصار (3 نقاط) في لقاء الهروب من القاع على ملعب نجران. يذكر أن الجولة الثامنة قد تأجلت حتى إشعار آخر عقب توقف المنافسات الرياضية بعد وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله، وستتوقف المسابقة لمدة أسبوعين على أن تعاود نشاطها في الـ 14 من الشهر المقبل.



النصر والهلال إلى نهائي الناشئين

كاسب الغيثي من الرياض

تأهل فريقا النصر والهلال للناشئين إلى نهائي كأس الاتحاد للناشئين لكرة القدم في نسخته الرابعة إثر فوزهما على الاتحاد والأهلي 2/1، و2/0 على التوالي.

هذا وسيتم تحديد موعد المباراة النهائية بين النصر والهلال في وقت لاحق.





عودة الجابر تفتح ملف تجديد عقد الشلهوب


الألماني دول (وسط) يتحدث للجابر قبل مران أمس

استهل رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وبحضور مدير عام كرة القدم بالنادي سامي الجابر، وضع الخطوط الرئيسية لتجديد عقد لاعب خط الوسط بالفريق الكروي الأول محمد الشلهوب، بعقد اجتماع ثلاثي بعد نهاية تدريب البارحة تبعه اجتماع منفرد بين الأمير عبدالرحمن بن مساعد والجابر لمناقشة أوضاع الفريق.
وكان الجابر بدأ مساء أمس مهامه العملية بعد عودته من الخارج وحصوله على الشهادة التدريبية B وجزء من شهادة A من أحد أبرز المعاهد التدريبية في العالم، في إطار حرصه الدؤوب على تطوير قدارته بما ينفعه والهلال معاً.
إلى ذلك أدى لاعبو الفريق الكروي الأول تدريبهم الاعتيادي استعداداً للقائهم المقبل أمام الرائد بالرياض بعد غدٍ ضمن الجولة الثامنة من دوري "زين"، أجرى خلاله المدرب الألماني توماس دول مناورة للاعبي الفريق على ثلث مساحة الملعب بمشاركة الثنائي نواف العابد وسلمان الفرج، فيما خضع الكوري الجنوبي يو بيونج لتدريبات انفرادية باستخدام الكرة بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي واللياقي، ومن المتوقع دخوله التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة، فيما تواجد مدافع الفريق ماجد المرشدي في العيادة الطبية وسيكون تدريب اليوم وغد مغلقين، كما هو معتاد قبل اللقاءات الرسمية.



الهلال والأهلي يتصارعان على صدارة كأس فيصل

تستأنف اليوم مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة القدم، بعد توقف لأكثر من 10 أيام، وذلك بسبع مواجهات.
ويسعى الهلال (21 نقطة) لمواصلة صدارته عندما يحل ضيفاً على الأهلي الثاني بـ19 نقطة، ويأمل الاتحاد الثالث بـ18 نقطة بمزاحمة فرق المقدمة عندما يلتقي الرائد العاشر بخمس نقاط، ويستضيف الشباب السادس بـ10 نقاط التعاون صاحب المركز قبل الأخير بثلاث نقاط.
ويحل الاتفاق الرابع برصيد 13 نقطة ضيفا على الفتح صاحب المركز الـ11 بأربع نقاط، ويواجه النصر الخامس برصيد 11 نقطة فريق الفيصلي الثامن بتسع نقاط. ويستضيف نجران الأخير نظيره الأنصار صاحب المركز الـ1 ، ويواجه القادسية السابع بـ10 نقاط فريق هجر التاسع برصيد ثمان نقاط.





اكتمال جاهزية العابد والفرج... والإصابة تغيّب المرشدي



الرياض - «الحياة»

دخل نواف العابد وسلمان الفرج في تدريبات فريقهما الهلال أمس، بعد اكتمال جاهزيتهما البدنية والفنية للمشاركة في مواجهة الرائد يوم الثلثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري زين، فيما خضع الكوري الجنوبي يو بيونغ للتدريبات باستخدام الكرة، بعد أنهى برنامجه التأهيلي واللياقي، ومن المتوقع دخوله التدريبات الجماعية في اليومين المقبلين، فيما تواجد المدافع ماجد المرشدي في العيادة الطبية.

إلى ذلك، ستكون تدريبات اليوم (الأحد) مغلقة كما هي حال تدريب يوم الاثنين الذي سيعقد فيه المدرب الألماني توماس دول مؤتمراً صحافياً إلى جانب أحد لاعبيه، للحديث عن تطلعاتهما حول مباراة الرائد.

وعلى صعيد استعدادات الفريق الأولمبي، أنهى الفريق تحضيراته الفنية، وتركزت على التدريبات الترفيهية والتكتيكية استعداداً لملاقاة مضيفه الأهلي عصر اليوم ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، والذي يحتل فيه الهلال صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة جمعها من 7 انتصارات متتالية، وتشهد صفوف الفريق غياب سبعة لاعبين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الأولمبي استعداداً للمشاركة في بطولة اتحاد شمال أفريقيا، والتي ستقام في المغرب خلال الفترة من الأول وحتى السابع من الشهر المقبل.



النصر والهلال يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد للناشئين

الرياض - بندر الماضي

نجح فريقا النصر والهلال في الوصول إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي للناشئين بعد تخطيهما عقبتي الاتحاد والأهلي على التوالي في مواجهات الدور نصف النهائي للمسابقة.

واحتاج النصر للأوقات الإضافية لإعلان تأهله بعد أن تعادل في شوطي المباراة بهدف لكل منهما، تقدم النصر في منتصف الشوط الأول عن طريق عبدالله سفياني، قبل أن يعادل الاتحاد النتيجة عن طريق عبدالله الصبياني، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية، التي نجح النصر قبل نهايتها بدقيقتين من تسجيل هدف الفوز عن طريق مهاجم عبدالاله العنزي.

وعلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل خطف فريق الهلال بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن نجح في تخطي عقبة مستضيفه الأهلي بهدفين نظيفين، وافتتح سليمان النخلي الأهداف الهلالية قبل نهاية الحصة الاولى بدقيقتين، بعد رأسية جميلة مستغلاً الخطأ الفادح من حارس الأهلي، وضاعف خالد القطام النتيجة للهلال في الشوط الثاني، ليعلن الهلال تأهله للمرة الاولى لهذا النهائي.

ويتحدد اليوم موعد إقامة المباراة النهائية، والتي يرجح إقامتها عصر الخميس المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.





حصار ثلاثي هلالي لـ«أسامة هوساوي» لتحديد مصيره خلال يومين
النادي يفاوض شركة إنتاج لإطلاق قناة «خاصة».. ودفعة «نيفيز» تقلق فلامنغو



الرياض: مسفر الحسيني وفهد العيسى

حاصر رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ونائبه الأمير نواف بن سعد، ومدير إدارة الكرة سامي الجابر، أمس، مدافع الفريق الكروي الأول وقائده أسامة هوساوي بعد نهاية التدريبات، وذلك للتباحث معه حول إمكانية بقائه في صفوف الفريق وتجديد عقده، وينتظر أن تحصل الإدارة الهلالية على الرد النهائي من هوساوي خلال اليومين المقبلين.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





لا توجد أخبار عن نادي الهلال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الزعيم ليوم الأحد 3 / 12 / 1432 هـ من الصحـف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» { تهاني السنة الهجرية(1432) للفنان الأستاذ زمن علي }
» ابراج الخميس 2/6/2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البحري  :: ::الأقسام العامة:: :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: