منتدى البحري

منتدى البحري
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس الهلال يرفض الرد على تصريحات رئيس الأهلي .. ويسأل المذيع .. عندك سؤال ثاني ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد البلوي
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

مُساهمةموضوع: رئيس الهلال يرفض الرد على تصريحات رئيس الأهلي .. ويسأل المذيع .. عندك سؤال ثاني ؟   الأربعاء فبراير 16, 2011 3:45 am

رفض رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الإجابة على سؤال مذيع برنامج صدى الملاعب والذي تقدمه قناة mbc ,حول تعليقه على مطالبة رئيس الأهلي بإيقاع العقوبة على لاعب الهلال رادوي , وهي المطالبة التي رأى أنها مشروعة وطالب بها من خلال ظهوره فضائياً البارحة .

وطلب رئيس الهلال من ماجد التويجري مذيع قناة mbc تغيير السؤال قائلاً له : ألديك سؤال ثاني ؟ في إشارة واضحة لرفضه التعليق على مطالبات الرئيس الأهلاوي .

من جانب آخر وقع تراشق إعلامي غير مسبوق بين رئيس النادي الأهلي السعودي وعبدالكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي بالهلال بعدما طلب رئيس الأهلى بإيقاف اللاعب رادوي في مباراة الأهلي والهلال والتي ستقام الأربعاء القادم، وأصبح السجال مفتوحاً بعد الواقعة بين جماهير الناديين، لتبقى الكلمة الختامية للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتقرر بنفسها معاقبة اللاعب من عدمه. جدير بذكره أنه بعد التراشق الإعلامي أصبح لاعب الهلال الروماني ميريل رادوي محل جدل بين إدارة الناديين وجماهير الناديين الكبار، فالأهلي يطالب بإيقاف اللاعب وإعطائه عقوبة رادعة والهلال يدافع عن لاعبه باستماتة مما يؤكد قيمة اللاعب ويؤكد كذلك أن اللقاء المرتقب بين الهلال والأهلي في كأس ولي العهد سيكون محل جدل واسع النطاق وسيكون له أهمية بالغة. وتأكيدا لموقفه طالب رئيس الأهلى بنقل عقوبة رادوي من مسابقة دوري زين لمسابقة كأس ولي العهد، وطالب أيضاَ بتطبيق العقوبة على اللاعب وإيقافه مؤكداً أن طلبه يأتي كحق من حقوقه كرئيس مؤتمن على النادي وهو ما قابله الجاسر بالرفض مطالباً بأن تكون النظرة واحدة لجميع اللاعبين مستشهداً بحادثة إيقاف اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي. واتضح موقف الجماهير من إيقاف رادوي من المنتديات الأهلاوية ونظيرتها الهلالية التي اشتبكت تعليقاً على الأزمة حيث رفض الهلاليون أي محاولات أهلاوية للسعي لإيقاف اللاعب رادوي وعلى الجانب الآخر طالب الأهلاوية عدم مجاملة الهلال في هذا الأمر.

,,انتضر ردودكم,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو سل6ان
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: رئيس الهلال يرفض الرد على تصريحات رئيس الأهلي .. ويسأل المذيع .. عندك سؤال ثاني ؟   الإثنين سبتمبر 26, 2011 7:31 am

شكرا على الموضوع الروعه Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رئيس الهلال يرفض الرد على تصريحات رئيس الأهلي .. ويسأل المذيع .. عندك سؤال ثاني ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البحري  :: ::الأقسام العامة:: :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: